مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي

سياحة وسفر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 خمس مناطق تستحقّ منك زيارتها لشدّة تميّزها...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jokar
مراقب عام
مراقب عام
avatar

تاريخ التسجيل : 14/11/2014
عدد المساهمات : 190
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: خمس مناطق تستحقّ منك زيارتها لشدّة تميّزها...   الخميس مارس 19, 2015 6:33 pm

إنّ العالم مليء بالغرائب والعجائب والمناطق المميّزة التي ربّما لم يسبق للمرأة أن زارتها نتيجة لإنشغالاتها اليومية الكثيرة والتي لا تنتهي ولكن إن حاولت أن تبحث، عليها وبالتأكيد أن تختار الأنسب والأفضل لتقضي عطلة لم يسبق لها أن قضت مثلها.
اليك إذاً خمس مناطق تستحقّ منك زيارةً حول العالم لشدّة تميّزها.

• نيويورك: المدينة التي لا تنام

تعتبر نيوريورك العاصمة الثقافية والعملية للولايات المتّحدة وربّما العالم. يحبّ السيّاح اليوم هذه المدينة حيث المتاجر الآخّاذة والمراكز التي لا مثيل لها في العالم بأسره وهي من المدن التي لا يمكن للشخص متى زارها أن ينساها مطلقاً.


• باريس: مدينة الضوء
ما من منطقة في العالم تجدين فيها الرومانسية اكثر من باريس ولا يمكن للإنسان أن يزورها ولا يُفاجأ بجمالها ورونقها. أينما نظرت في هذه المدينة، ترين معالم مميّزة ومتاحف غنية وفنادق فخمة ومطاعم راقية. إنّها مدينة الموضة واجمل المدن على الإطلاق.


• لندن: المدينة المتحرّكة
تعتبر لندن من دون شكّ مدينة مشغولة في معظم الأحيان. تحوي هذه المدينة على الكثير ممّا تستطيع المرأة الإستمتاع به. إنّها مدينة انيقة واخّاذة بكلّ ما للكلمة من معنى لأنّها مركز الخدمات والمتاجر والتميّز بكلّ تأكيد.


• روما: المدينة التي لا تُقاوم
إنّ روما هي مدينة رائعة لا تقاوم ولا يستطيع المرء السكوت امام جمالها ومعالمها الغريبة والجميلة في الوقت نفسه وعلى المرأة أن تزور كلّ زاوية منها للتأكّد من أنّها لم تفوّت أيّ زاوية رائعة.


• لاس فيغاس: المدينة المُزهرة
إنّها مدينة المتعة والجمال تقصدها المرأة لترتاح من عناء أيامها التي تسبّب لها الكثير من المشقّات والصعوبات التي تعيقها عن الإبتسام. لا يمكن للمرء أن يصل اليها ولا يمرح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمس مناطق تستحقّ منك زيارتها لشدّة تميّزها...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي  :: صالة السفر والسياحة الي تركيا والدول الأوربية :: صالة السفر والسياحة الي الدول الأوربية-
انتقل الى: