مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي

سياحة وسفر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 الأحجار الكريمة والماس يزينان فندق ريتزكارلتون بدبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jokar
مراقب عام
مراقب عام
avatar

تاريخ التسجيل : 14/11/2014
عدد المساهمات : 190
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: الأحجار الكريمة والماس يزينان فندق ريتزكارلتون بدبي   الأربعاء مايو 13, 2015 12:33 pm


خالد خليل– سبق: حصل الجناح الرئاسي لفندق ريتز-كارلتون دبي المنتجع الشاطئي الفخم على أعلى مستويات الفخامة والاسترخاء ضمن جناحين رئاسيين جديدين في الطابقين الخامس والسادس من قسم «الغروب» الذي تم تجديده أخيراً، ويتميّز بحمام عربي تقليدي خاص وغرفة بخار، ما يسمح للضيوف بالاسترخاء.
 
ويتميز هذا الجناح بوجود علاجات منتجع الريتز-كارلتون الصحي المصممة خصيصاً للتغلب على الإجهاد وتعزيز الراحة الجسدية والنفسية ومن بينها العلاج الماسي الذي يستعين بغبار الماس والحجارة الكريمة لإعادة التوازن لطاقة الجسم وتجديد الحيوية.
 
ويمتد الجناح على مساحة 220 متراً مربعاً ويتميّز بتصميمه المعاصر الأنيق المتأثر بالحضارة الشرق أوسطية. يتضمن كل جناح غرفتي نوم: غرفة رئيسية فخمة تتميز بألوان الأزرق والفضي، وتوفر النوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف أجمل إطلالة على الشاطئ الذهبي، ويتضمن الجناح أيضاً غرفة مزدوجة مزودة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى مساحة لتناول الطعام وغرفة معيشة مجهزة تضم نظام للسينما المنزلية ومنطقة للأعمال بالإضافة إلى شرفة توفر إطلالة فريدة على الغروب وحدائق المنتجع الغنّاء ليوفر للضيوف ملاذاً رائعاً بمحاذاة شاطئ دبي.



 
وأكد مدير عام ريتز-كارلتون دبي راؤول سالسيدو أن الضيوف الذين يقيمون في الجناح الرئاسي يستمتعون بالفخامة المطلقة وبالخدمات الحصرية المصممة خصيصاً لتتناسب واحتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق مطاعم عالمية وتجربة متكاملة مع شاطئ خاص بطول 350 متراً، مشيراً إلى قرب الفندق من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، ويوفر الجناح الرئاسي تجربة متكاملة تجمع بين الفخامة والبساطة والرفاهية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأحجار الكريمة والماس يزينان فندق ريتزكارلتون بدبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي  :: صالة السفر والسياحة الي دول الخليج العربي :: صالة السفر والسياحة الي دولة الامارات العربية المتحدة-
انتقل الى: