مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي

سياحة وسفر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 اجمل المناطق السياحيه في تركيا لازم تشوفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهره البستان
عضوجديد
عضوجديد


تاريخ التسجيل : 23/12/2016
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: اجمل المناطق السياحيه في تركيا لازم تشوفها    الأربعاء يناير 04, 2017 12:52 am

... مسجد السلطان احمد او الجامع الأزرق ...

قام السلطان أحمد الاول بانشاء هذا الجامع العظيم سنة 1916 م ، وهو يعتبر من اهم المناطق السياحية فى تركيا التى يحرص السائح على زيارتها خصوصا وانه مصمم بطريقة هندسية رائعة جدا ، وكان سبب تسميته بالجامع الأزرق هو ان بطانته الداخلية يغلب عليها اللون الازرق وهو مجاني ومتاح طيلة الاسبوع.

... جسر البوسفور ...

جسر البوسفور الذي اكتمل بناؤه سنة 1973م و هو أحد الجسرين الذين يصلان أوروبا باسيا. يبلغ طوله 1,510 أمتار ، ويصل عرض سطحه إلى 39 مترا. تصل المسافة بين برجيه إلى 1,074 مترا ويبلغ ارتفاعهما 105 أمتار ، أما المسافة بين البحر والجسر فتصل إلى 64 مترا . حصل هذا الجسر على المركز الرابع بين أطول الجسور المعلقة في العالم ، وكان أطول الجسور خارج الولايات المتحدة. أما اليوم فهو يقبع في المركز السادس عشر بين تلك الجسور.

... ميدان تقسيم ...

تقسيم الذي يعتبر من أهم المراكز الحيوية في مدينة اسطنبول وهو محط أنظار الاف السياح سنويا ، وهو يعتبر من اكثر المراكز الحيوية ازدحاما على مدار السنة وخصوصا شارع الاستقلال الذي لا يفرغ من السائحين و المحليين الا في اوقات متاخرة ليلا . المنطقة تحتوي على العديد من الفنادق المهمة والتى غالبا ما تكون النزل الاول للسائح العربي والغربي ، ولا يجب ان يمر السائح بمدينة اسطنبول دون زيارة هذا الميدان .

...مقاطعة تشينارجيك ...

اول المناطق السياحية التى نشاهدها فى مدينة يالوفا هى مقاطعة تشاينارجيك التي تعد واحدة من أكثر المنتجعات شعبية في منطقة بحر مرمرة ، وذلك لسهولة الوصول اليها و لبحرها النظيف والغابات والمناطق الريفية والازهار ، وكما هو في كل وقت كذلك اليوم ما زالت تحتفظ بجاذبيتها الساحلية والتى تعتبر محط انظار السائحين الاجانب. وتمتاز كذلك بالمراكز السياحية المفتوحة على مدار السنة ، علاوة على ذلك الاماكن التاريخية التى يمتد الى عصور الدولة البيزنطية الى الدولة العثمانية .

... شلال صودوشان ...

من اجمل المناطق السياحية في تركيا ومدينة يالوفا شلال صودوشان ويقع هذا الشلال على بعد 8 كيلومترات من قرية (Üvezpinar) أويزبينار وهو يتميز بالجمال الطبيعي الفريد ، ويمتد على جانبي الطريق المؤدي اليه طرق غاية في الروعة وهي تستخدم كممشى و للنزهة للسياح والمحليين .

.. تتميز تركيا بالجمال الطبيعي وبسكانها الطيبين وبكثرة الاماكن السياحيه بها وبمتعه التسوق فيها
وعشان كلنا عارفين غلاء أسعار الفنادق والجولات السياحيه النتوركرز بتوفرلكم باكيدج 40$ بخصم 200$ علي كافه الحجوزات اي فندق تختاره وتقدر تستخدمهم في اي وقت مع موقع السياحه الفريد من نوعه tripsavr
بمناسبة راس السنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهره البستان
عضوجديد
عضوجديد


تاريخ التسجيل : 23/12/2016
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المناطق السياحيه في تركيا لازم تشوفها    الأربعاء يناير 04, 2017 12:55 am

لو حابين تشترو العرض ده وتستمتعو بافضل العروض والاسعار السياحيه علي الاطلاق كلموني علي الايميل ده
Reddiamond178@yahoo.com
او علي باقي مواقع التواصل reddiamond178@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل المناطق السياحيه في تركيا لازم تشوفها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي  :: صالة السفر والسياحة الي تركيا والدول الأوربية :: صالة السفر والسياحة الي تركيا-
انتقل الى: