مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي

سياحة وسفر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 فندق أرمغان البوسفور على الضفة الأوروبية من إسطنبول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد
عضونشيط
عضونشيط


تاريخ التسجيل : 15/11/2014
عدد المساهمات : 76
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: فندق أرمغان البوسفور على الضفة الأوروبية من إسطنبول   الجمعة يناير 02, 2015 10:13 pm


افتتحت مؤخراً “أرماغان Armaggan” للعقارات والتسويق، “أجنحة أرماغان البوسفور Armaggan Bosporus Suites”، على الضفة الأوروبية من مدينة إسطنبول. وتتيح الأجنحة الجديدة لضيوفها في كل زيارة فرصة للاستمتاع بتجربة سياحية رائعة في إقامة ذات إطلالة مباشرة على خليج البسفور وبأرقى معايير الفخامة والترف.


يتوفر الجناح بشكل مستقل أو على شكل ثلاث شقق منفصلة، أو يكون واسعاً مستقلاً بذاته، جميع الأجنحة عبارة عن قصور معاد تجديدها كليا بعدد 17 غرفة مميزة؛ بمعايير “أرماغان Armaggan” العصرية في التصميم جعلت منها تحفاً فنية ترمز للتاريخ.



وأكثر ما ينسجم مع المشهد الرائع الذي تطل عليه الشرفات هي اللمسات الفنية الرقيقة والاستثنائية والصور الفنية العثمانية المجسدة في الثريات العتيقة والستائر الحريرية والرسم باليد على السقف، والأسلوب الفني الأصلي. كما أنه يعرض أيضا تشكيلة متنوعة من منتجات “أرماغان” الخاصة و تتضمن أروع الحرف اليدوية المحلية والمنسوجات الفاخرة، و التحف الفنية.



تحتضن أجنحة “أرمغان البوسفور”؛ تشكيلة مميزة من القطع الفنية الثمينة والاستثنائية لفنّانين مُبدعين، تُجسد أعمالهم الرائعة المراحل الرئيسية للفن التركي العريق.



وتتألف التشكيلة المُختارة للقصور من أعمال متنوّعة لفنانين يمثلون كل فترة من الفن التركي الحديث، منهم؛ شكّر أحمد باشا، والخواجة علي رضا، وعثمان حمدي بيك، وإبراهيم شاله، وخليل باشا، وحكمت اونات، وفكرت معلا، بالإضافة إلى أعمال فنية هامة لأبرز الفنانين المُعاصرين مثل عدنان توراني، وغوركان يوشكون المعروف بـ “كوميت”، ومحسن كوت، وأورهان بيكر؛ كما تتضمن التشكيلات أعمال لأكثر الشخصيات تأثيراً في هذه الفترة مثل: ميرال داير، ودينشار غونغور، وآركين صايه، وروهتشان توبالاوغلو.



وبينما تُبحر بين القطع المميزة التي تُـزيّن أروقة القصور مثل لوحة “نساء” للفنان نوري إيم، ولوحة “أشجار المغنوليا” لإبراهيم شاله، ولوحة “المشاهد” للفنان نجدت كالاي، بالإضافة إلى لوحة عدنان توراني “إمرأة تعزف على الكمان”، سوف تستكشف معالم مختلفة تُعبّر عن روح الفن التركي على كل جدار وفقًا لـ “hiamag”.



يشمل “بوسفور أرماغان” سبا وحمام تركي، وقوارب للإبحار مع موظفين خصوصيين لتلبية احتياجات الضيوف. ويعد مستوى الرفاهية خيالياً جدا؛ والأناقة حاضرة بقوة في المكان تمزج بين الفخامة الشرقية العتيقة وجاذبية الجمال الفرنسي.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jokar
مراقب عام
مراقب عام


تاريخ التسجيل : 14/11/2014
عدد المساهمات : 190
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: فندق أرمغان البوسفور على الضفة الأوروبية من إسطنبول   السبت يناير 03, 2015 12:04 am

روعه ياغالي الله يعطيك الف عافيه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق أرمغان البوسفور على الضفة الأوروبية من إسطنبول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى الــخــلــيــج الـسـيـاحـي  :: صالة السفر والسياحة الي تركيا والدول الأوربية :: صالة السفر والسياحة الي تركيا-
انتقل الى: